الاثنين، 31 أغسطس 2020

الرئيسية شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض





ماهو مفهوم تسربات المياه وما الأسباب المؤدية لتلك المشكلة ؟

تسربات المياه: يأخذ كلمة تسرب من خروج أو إنحراف مسار المياه عن مكانه الأصلي وهذا يحدث نتيجة تلف أو صدأ بأنابيب المياه المغذية للمنازل المأخوذة من شبكات المياه الرئيسية.

ما أسباب تسربات المياه ؟

·         عدم إغلاق صنابير المياه جيداً.
·         تعرض محابس المياه للصدأ وتركها حتى تتعرف للتآكل والصدأ.
·         تعرف الخزانات للشقوق وتركها تالفة دون إصلاحها يؤدي للتسربات المائية.
·         عدم الفحص الدوريٍ لشبكات توزيع المياه الرئيسية.

ما أضرار تسربات المياه ؟

·         إرتفاع فاتورة المياه بشكل ملحوظ وبدون إستهلاك تلك الكمية من الماء.
·         إنتشار رائحة العفن الكريهة نتيجة تكون الرطوبة بالجدران والأسقف.
·         تقشير دهانات الجدران نتيجة بقع المياه من الرطوبة والأمر نفسه بالأرضيات مما تسبب فواصل ومساحات كبيرة بين البلاط.

أحصل على صيانة تسربات المياه مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض بأرخص الأسعار


ما مشاكل تسربات المياه التي تتعرض لها الحمامات ؟

يعاني العملاء عادة من تسربات الحمامات فهي مشكلة مزعجة تؤرق الكثير وترجع لعدة أسباب منها:
·         عدة حماية الأسقف بالعزل المائي.
·         خطأ في تأسيس السباكة عند التنفيذ.
·         إختيار محابس المياه الرديئة.
تسرب المياه من المرحاض: تتعرض المراحيض للتسربات عادة بسبب تلف الجزء أحدي أجزاء السيفون والمقعد، فأحياناً ينتج التسرب من مقعد الحمام أو من أجزاء السيفون وهذا يحدث نتيجة اختيار التركيبات الرديئة أو عدم تركيبها وتثبيتها في المكان الصحيح تتعرض للتسرب بمرور الوقت.
تسرب المياه من حوض الإستحمام(البانيو): أكثر المشاكل شيوعاً لتسربات الحمامات والتي تحدث بالبانيو مما تؤثر على سيراميك الحمام والجدار الخلفي للبانيو مما يؤدي لتكون علامات الرطوبة والشروخ الواضحة فهذا يتم علاجه بتنفيذ العزل المائي.
خلل مواسير المياه: تتعرض المواسير للخلل مع مرور الوقت ويرجع ذلك لقلة كفاءة الماسورة أو عدم الحماية بالعزل أو ترك المياه مفتوحة لفترات طويلة أو إنسدادها وعدم تنظيفها بإستمرار.

كيفية إصلاح تسربات المياه من خلال الأجهزة الحديثة ؟

بعد تطور التكنولوجيا وإحتياج العملاء لعلاج مشاكلهم المنزلية بدون خسارة ديكور المنزل أو أخذ الوقت الكبير ظهرت أجهزة كشف تسربات المياه بدون تكسير وأصبحت الإختيار الأول في الشركات لفحص التسرب وصيانته في وقت قياسي دون التأثير على ديكور منزلك فمنها:
جهاز الأكوافون: وهو الجهاز الأكثر شهرة وإستخداماً في الكشف عن تسرب المياه فهو يوضع تسرب المواسير بدقة لمعالجة التسرب.
جهاز الضغط بالنتيروجين: تقوم فكرة الجهاز على الكشف من خلال صوت إهتزاز في المكان المعرض للتسرب المائي في أنابيب المياه أو بالحمامات أو تحت الأرضيات.
جهاز الميكروفون الأرضي: وهو المسؤول عن كشف التسرب تحت الأرض بالمنازل والشوارع والحدائق فيعطي أصوات بمكان التسرب حتى إن كان العمق 50 متر.

كيفية إصلاح تسربات المياه نهائياً ؟

ظهر العزل المائي ليكون الحل النهائي لمشاكل تسربات المياه والواقي الوحيد لها في المباني حديثة الإنشاء فأصبحت تستخدمه شركات المقاولات وقت إنشاء المباني والمنشآت السكنية بالرياض، لأنه يمتاز بكل من:
·         مقاومة عوامل المناخ كالمياه والحرارة التي تتغلغل داخل المباني وتؤثر على مواد التسليح والخرسانة وشبكات المياه.
·         الحماية من تعرض المباني لأي تفاعلات كيميائية تؤدي لحدوث الشروخ والشقوق.
·         زيادة العمر الإفتراضي للمباني وحماية الحمامات من الرطوبة والتسربات.
·         حماية الخزانات من التلوث ومن التسربات المائية نهائياً.
·         حماية مواسير المياه من الأضرار التي تتعرض لها من عوامل المياه الخارجية.

ما المواد التي تستخدم للقضاء على تسربات المياه ؟

العزل بمادة البيتومين: أشتهر البيتومين بأنه المادة رقم 1 في العزل المائي والقضاء على التسربات المائية وزيادة العمر الإفتراضي للمباني ولمواسير المياه كما انه الأفضل من حيث المادة الصحية الآمنة الصديقة للبيئة، سهلة التطبيق، مناسبة للاسطح والحمامات، لا تتآكل أو تصدأ بمرور الوقت، تساعد على سد الشروخ والشقوق جيداً بتغلغلها في كافة الفراغات لإغلاق المسامات الواسعة ومنع تعرضك للتسرب مرة ثانية.
العزل بمادة البولي يوريثين: مادة عازلة مائياً تحميٍ الاسطح من الأمطار والرطوبة والحشرات وتستخدم لعزل مواسير المياه ومقاومة تسربات المياه نهائياً.
العزل بمادة الأيبوكسي: مادة الأيبوكسي من المواد المقاومة لتسرب المياه فهي تستخدم لسد شقوق وثقوب مواسير المياه من خلال فرد المعجون على المكان المسرب بطبقة لا تقل عن 3 سم وتركه لمدة 15 دقيقة حتى التثبيت والتماسك ثم فتح المياه لإختبار العملية والتأكد من علاج التسرب نهائياً.

كيفية ترشيد إستهلاك المياه ؟

لا شك بأن كل مواطن يحتاج لترشيد إستهلاك المياه في منزله فكل عائلة تريد أبنائها كيفية استخدام المياه بالطريقة الصحيحة والمعقولة دون إستهلاكها هدراً ولتوفير الفواتير الشهرية الطائلة.
فالشركة قدمت منظمات المياه تقوم بتركيبها إليكم في الحمامات والمطابخ تجعلك تستهلك الكمية التي تحتاجها فقط عند الإستحمام أو فتح خلاطات المياه للإستخدامات اليومية.
كما توجد منظفات الري وهي(الري بالتنقيط) للحدائق والأراضي الزراعية الأكثر إستهلاكاً للمياه فهي تساعدك على عدم تشغيل الصنابير كثيراً وهدر المياه والحماية على الأنابيب من التآكل والتسربات.
توجد نصائح تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض للعملاء ترشد إستهلاك المياه عليك الإلتزام بها:
·         توعية أبنائك بأهمية المياه وإستخدامها الاستخدام الضروريٍ والصحيح.
·         يمكنك غسل الخضروات والفواكه من خراطيم ري الحدائق بدلاً من فتح صنابير المطبخ.
·         ضرورة فحص شبكات المياه دوماً بالمنازل وفحص عداد المياه لمتابعة الأمر إن رأيت قراءة لكميات غير مستخدمة في استهلاكك اليومي.
·         صيانة خلاطات ومحابس المياه المتعرضة للتآكل والتسربات المائية.

كيفية تجنب مشاكل الرطوبة بالمنازل ؟

·         حتى تتفادى التعرض لتسربات المياه عليك صيانة الأماكن المعرضة للكسر في مواسير المياه بالجدران والأرضيات ولا تترك الأمر لتفادي الأضرار الكارثية.
·         تنظيف علامات الرطوبة وتجفيفها لمنع تغلغلها في مساحة أكبر من الجدار وتشوه المنظر العام.
·         حماية اسطح الحمامات بالعزل المائي لبناء حاجز بين مياه الأمطار بفصل الشتاء عن منزلك.

لماذا شركة كشف تسربات المياه بالرياض هل الأفضل ؟

عمالة ذات خبرة لسنوات: لإمتلاكها لأكبر فريق من المهندسين والمساعدين المحترفين والممتازين بالسرعة في العمل ولإمتلاكها الأدوات الحديثة بكشف التسرب وعلاج الأمر والمحافظة على ديكور منزلك كما هو دون تغيير.
خدمة تأسيس السباكة: تواجد مهندسين تختص بتأسيس شبكات المياه الرئيسية للمباني حديثة الإنشاء أو إزالة النظام القديم بأكملها داخل المنازل وتركيبه من البداية بتنظيم وبدون أخطاء.
أرخص الأسعار والخصومات الدائمة: مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض وفروعها ستحصل على أسعار إقتصادية وخصومات عالية وتوفير قطع الغيار الأصلية للأدوات الصحية أو أنابيب المياه بمختلف أنواعها وتركيبها على أيدي متخصصين خبرة بالمجال.
ستجد أيضاً شريحة أسعار رخيصة لتنظيف وتعقيم للخزانات إن كنت تحتاج لتلك الخدمة.
الصيانة دورية للسباكة: لدينا عمالة تختص بالصيانة الدورية في حالة الاتصال ستحصل عليها في الوقت المتفق وتتعاقد معنا على اليوم المطلوب كل شهر للمجىء والفحص الدائم فهذا سيفيدك في تفادي مشاكل السباكة نهائياً وعدم تعرضك للتسرب المائيٍ مدى الحياة.
سرعة التواصل: يمتاز فريق عمل الشركة بالسرعة في العمل والمجىء للعملاء بمجرد الاتصال لتقديم الخدمات المطلوبة، كما نقدم عدة خطوط ساخنة للمشاكل الطارئة فلا تتردد بالإنضمام معنا خدمتنا متاحة 24 ساعة يومياً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

تسربات المياه

ما هي مشكلة تسربات المياه ؟ تعد مشاكل تسربات المياه من المشاكل التي يعاني منها العديد من الأفراد بطريقة كبيرة وذلك لأنها تعمل على...

يتم التشغيل بواسطة Blogger.