الاثنين، 31 أغسطس 2020

الرئيسية شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض





ما أفضل شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب ؟

·         قد يأخذ كل وقتا كبيرا للذهاب من مكان لآخر، بما في ذلك نقل العمل أو ظروف المعيشة والانتقال إلى منطقة أوسع لزيادة عدد أفراد الأسرة أو أسباب بدء الحياة الزوجية، ولكن بسبب أهميتهم الشخصية أو قيمهم، و يهتم العملاء دائمًا بالأجهزة والأثاث القابل للكسر التسهيلات والخدمات التي تقدمها شركة نقل العفش كثيرة.
·         نحن عميلنا الكريم في شركة نقل عفش بالرياض نتشرف بتقديم أفضل خدمة للعملاء في جميع المجالات، وتقديم أكبر خدمة نقل أثاث لجميع عملائنا الكرام، ونحرص على توفير جميع الطرق المريحة.
·         هدفنا أن نصنع يشعر العملاء بالراحة، ولهذا فإن عمل الشركة في مجال الأثاث المتنقل فريد من نوعه.
·         أعمال نقل اثاث معنا ناجحة للغاية، فنحن نأمل تمامًا أن يتم تسليم العفش بشكل كامل وآمن وقمنا بالعديد من التجار ب السابقة قم بالإطلاع على ذلك من خلال مواقعنا لتطمئن أكثر.

لماذا إختيارنا في نقل عفش منازلكم دون تردد ؟

·         شركتنا هي الأفضل فنحن نستطيع نقل الاثاث لاحتوائها على العديد من المكونات لأنها ذات كفاءة وذات خبرة لذلك نصبح الشركة الرائدة في السوق.
·         لا تستخدم الأساليب التقليدية في إقلاع وهبوط العفش، بل تستخدم أهم الأساليب الحديثة وأحدث المعدات لنقل الأثاث بدقة واحترافية.
·         بها متخصصين في التعامل مع أنواع الموبيليا المختلفة للفك والتركيب بالطريقة المناسبة لكل نوعية خشب منعاً لخدوشه أو كسره.

خبرة وكفاءة لا تقل عن 10 أعوام في مجال نقل الاثاث 


ماهي خطوات نقل العفش التي يقوم بها العمال المحترفون ؟

تتكون خطوات نقل العفش في شركتنا من أربع مراحل أساسية:
المرحلة الأولى: هى تفكيك وتركيب العفش هذه هى الخطوة الأكثر أهمية فى العفش لأنها تحدد المستوى الحرفى للشركة لأنها تظهر قدرة العمال وخبرتهم فى النقل ويتكون الفريق من النجارين والعمال والكهربائيين والفنيين.
المرحلة الثانية: هي تغليف وتركيب العفش وفي هذه المرحلة تحدد الشركة درجة الإهتمام بكافة اجراءات حماية السلامة لأن وصول العفش بأمان يعتمد على طريقة التغليف الصحيحة.
المرحلة الثالثة: وهي تحميل المحتويات والأشياء حيث تستخدم الشركة أحدث الرافعات الهيدروليكية والميكانيكية والكهربائية لتسهيل نقل العفش من المنزل إلى سيارة النقل لضمان عدم إتلاف المحتويات.
المرحلة الرابعة: هي نقل العفش إلى مكان العميل، حيث يبدأ فريق العمل في تفريغها على السيارة ونقلها إلى مكان جديد، ويتم تسليم العفش للعميل بأعلى كفاءة دون التسبب في أي ضرر أو خسارة في الغرض.
المرحلة الخامسة: هي تركيب وتنظيف الاثاث والبدء في تركيب العفش وجعلها بحالة أفضل واكتساب خبرة المحترفين وبعد الانتهاء من التركيب المطلوب تقوم بعض الفرق بتنظيف الأثاث والتلميع والعطور وهو أفضل عطور الشركة.
المرحلة السادسة: بعد تسليم العفش دون أي ضرر أو إصابة وبعد أن يكون العميل راضيٍ تمامًا عن إنهاء الخدمة، يتم الحساب مع العميل، وسوف نحسب السعر للعميل دون أي مزايدة على السعر.

ما الفرق بين خدمات شركة نقل اثاث بالرياض والشركات المنافسة ؟

نحن نختلف عن المنافسين في عدة مميزات أهمها:
·         توفر لك شركة نقل العفش بالرياض لجميع مهام ومراحل نقل العفش بمختلف أنواعه وأحجامه المناسبة لمختلف أحجام العفش، لأننا سنتحقق أولاً من حجم وحجم النقل الذي تحتاجه للانتقال من مكان إلى آخر.
·         بالإضافة إلى إمتلاك أفضل أسطول من النجارين والمساعدين ذات الخبرة لسنوات عديدة، وأيضاً أسطول من السيارات فيتم أولاً تحديد حجم ونوع وعدد السيارات التي تستخدمها الشركة لنقل العفش بأمان من موقعك، على عكس الشركات الأخرى، فهم سائقون يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال ونقدم أعلى ضمان لمنع تلف أو تشوه العفش والممتلكات المنقولة، ويمكنهم التعامل مع التغيرات في الطقس أو الطرق الوعرة، حيث تتنوع سيارات الركاب في الحجم والنوع والحجم، ويمكن لأسطول شركتنا نقل العفش إلى جميع محافظات المملكة، كما أن سياراتنا مرتبة في صفوف ويمكن تكديسها بأثاث سهل التلف مثل الزجاج، وتتنوع سيارات النقل من حيث الحجم والنوع والحجم، ويمكن لأسطول النقل التابع لشركتنا نقل العفش إلى جميع المناطق بالرياض، من أجل تجنب الخدوش أو التلف.

تواصل معنا على أرقامنا على الواتس أب أو من خلال الخطوط الساخنة على مدار 24 ساعة يومياً


ما أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض ؟

·         تقدم الشركة خدمة التخزين العفش فهي الشركة الأولى في ضواحي الرياض والشرق الأوسط التي تقدم أفضل مستودعات للتخزين ويمكن للعملاء اختيارها دون خوف على محتويات منازلهم وبالمدة المرادة حتى إن كانت سنوات فلا تعاني بالبحث عن المكان بعد الآن فهي مأمنك ومنزلك الثاني.
·         تلبي خدمات الشحن البري والبحري والجوي جميع الاحتياجات ذات الصلة لعملاء الشركة إلى جميع دول العالم.
·         خدمة التخزين هي الأفضل من خلالنا فيمكنك التخزين في أي وقت باستخدام خطة إيجار أسبوعية أو شهرية أو سنوية وبأرخص الأسعار.
·         تقوم على توفير فريق للفك والتغليف والنقل للمستودعات والرص بالطرق الآمنة فالمستودعات بها غرف منفصلة لتنظيم وترتيب كل نوع بالتخزين.
·         خدمة التخزين معنا توفر عليك الوقت والمال والطاقة وتعطيك كافة الحلول العملية في حل مشاكل التخزين لذلك تضمن التخزين الآمن لمقتنياتك الثمينة.

لماذا عليك إختيار شركة تخزين عفش بالرياض لحفظ عفش منازلكم في مخازن ومستودعات الشركة ؟

·         لأنها أولى شركات الشحن الداخلي والخارجي بالمدينة وتمتلك خبرة لمدة 20 سنة في المجال، فهي تتعامل مع النقل الداخلي والتعبئة والتغليف، وتستخدم سيارات مغلقة لتنفيذ أعمالها في النقل السريع في وقت قياسي ولأبعد المسافات ومؤمنة لمنع تعرض المحتويات للكسور على الطريق.
·         تعمل بأقصى سرعة وأعلى جودة وأقل تكلفة في الاعتبار من خلال التعامل معها، فإنها تضمن أيضًا سلامة جميع المنقولات والأشياء.
·         تقوم بعمل إجراء دراسة تكلفة نقل العفش وتوضيحها للعميل، وتوفير كافة مواد التعبئة والتغليف للأشرطة اللاصقة والبلاستيك الفقاعي والكرتون بجميع الأحجام في التعبئة والتغليف فهي تهتم بتلك العملية كثيراً التعبئة فتوفر لها أفضل المواد وأكثرها أمانًا لضمان سلامة ممتلكات عملائها، وتوفر أدوات التعبئة والتغليف من المواد الخام والكرتون القوي.
·         تقدم مستودعات ومخازن بأعلى درجة من(النظافة، الأمانة من السرقة، مغلقة من كافة النواحي)، وتواجد أفراد أمن طوال اليوم لحراستها وكاميرات مراقبة لمتابعة الحركة على مدار 24 ساعة.
·         يتم العناية اليومية بنظافة ومكافحة الحشرات من المخازن لتوفير أكبر قدر من الحماية للعفش.
·         مستودعات مؤمنة من تقلبات التغيرات المناخية كالتعرض للأمطار والعواصف الترابية.

كم تكلف عملية نقل وتخزين العفش ؟

·         السعر من الأولويات التي يحرص كل عميل على البحث والسؤال عنها ليرى هل ستتناسب معه أم لا، ولكن شركة نقل عفش الرياض مختلفة عن الشركات الأخرى العاملة في نفس المجال من حيث الأسعار فنحن لا نسعى لتحقيق أرباح ضخمة، ولكننا ما نريده كسب ثقة عملائنا ورضاك في الخدمة المقدمة، ووفقًا للخدمة، يتم تحديد الخصم وفقًا لكمية الخصم والموقع لذلك لا داعي للقلق من عملائنا بشأن السعر المناسب للجميع.
·         تقدم خصومات شهرية ونصف سنوية، وبما أننا أكبر شركة في فك وتركيب ونقل وتخزين العفش فمعنا العديد من أدوات النقل المهنية والمتقدمة التي تساعد بإتمام عملية نقل سريعة وبأعلى مستوى.
·         هناك أنظمة خاصة بتخزين العفش وهي الأرخص على الإطلاق في دولة الرياض إن أردت الاستفسار عليها قم بالاتصال بنا على أرقامنا المتاحة على مواقعنا وسيتم الرد في الحال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

تسربات المياه

ما هي مشكلة تسربات المياه ؟ تعد مشاكل تسربات المياه من المشاكل التي يعاني منها العديد من الأفراد بطريقة كبيرة وذلك لأنها تعمل على...

يتم التشغيل بواسطة Blogger.